“جماعة الاخوان” تطلق بيان تحذيري

1

أعلن الموقع الألكترونى والمتحدث باسم “جماعة الإخوان” المحظورة، مساء اليوم الخميس، بياناً يحمل عنوان ” تحذير هام لأبناء بورسعيد ” ضمن مخططات “جماعة الإخوان” المحظورة ببورسعيد، فى بث حالة من الرعب داخل المدينة وأهلها الآمنين، لعدم نزولهم يوم 25 يناير للإحتفال بذكرى الثورة المصرية الموافق السبت القادم .
حيث تضمن البيان بأنهم علموا من مصادر مؤكدة أنه ستقوم مجموعات من البلطجية، فجر يوم الـ25 من يناير، بعمل هجوم تفجيرى بعدد من المناطق الحيوية ببورسعيد، كمبنى ديوان عام المحافظة وميدان الشهداء، حتى يتم إلصاق التهمة بجماعة الإخوان، على حد ما ذكره البيان .
أيضا تضمن البيان بقيام هؤلاء البلطجية بأشعال الحريق فى بعض الممتلكات الخاصة لشخصيات معلومة ببورسعيد، مؤكدين أن هؤلاء البلطجيه قد تقاضوا مبالغ ضخمة من بعض رموز ” الفلول ” المعروفين بالمدينة .
وإختتموا بيانهم بأنه على أهالى مدينة بورسعيد، توخى الحذر وعمل لجان دفاع شعبي، لحماية ممتلكاتهم ومؤسساتهم من بلطجية الفلول .
يذكر أن اللواء “محمد الشرقاوي” مدير أمن بورسعيد طمأن أهالى بورسعيد، أمس الأربعاء، عقب إجتماعه مع اللواء “سماح قنديل” محافظ المدينة، والعميد أركان حرب ”محمد عبد العزيز” قائد تأمين قوات الجيش الثانى المنوطة بحماية المحافظة، بأن مداخل بورسعيد مؤمنة بشكل جيد، وجميع الأحياء تجوب بداخلها الحملات الأمنية بصفة مستمرة لرصد أى تجمعات للجماعة الإرهابية .

تعليقات